أوبتيموم غولد ستاندرد 100% مصل اللبن

$110 $50

*سعر صرف $ إلى الليرة اللبنانية حسب سعر السوق @3850

ما قبل التمرين، أو بعد التمرين، أو حتى أول شيء في الصباح

حجم:
كمية:
كمية:
غير متوفر

أوبتيموم غولد ستاندرد 100% مصل اللبن

 

عزل بروتين مصل اللبن (WPIs) هو أنقى أشكال بروتين مصل اللبن الموجودة حاليًا. هذا هو السبب في أنها المكون الأول الذي قرأته على ملصق "غولد ستاندرد مصل اللبن 100٪ ". من خلال استخدام WPI كمكون أساسي مع تركيز بروتين مصل اللبن الفائق التصفية(WPC) ، يمكننا تعبئة 24 غرامًا من البروتين في كل حصة لدعم احتياجات بناء العضلات بعد التدريب. ثبت أن هذا المسحوق العالي الجودة يمتزج بسهولة باستخدام كوب شاكر أو مجرد كوب وملعقة. ليس هناك شك في أن هذا هو المعيار الذي يتم من خلاله قياس جميع بروتينات مصل اللبن الأخرى.

 

تحتوي كل حصة من "غولد ستاندرد مصل اللبن 100٪" على 24 غرام من بروتين مصل اللبن الممتاز لدعم نمو العضلات وتعافيها، و5.5 غرام من الأحماض الأمينية المتفرعة السلسلة الطبيعية والعديد من المعادن الأخرى، ولكن يحتوي على 1 غرام فقط من الدهون و1 غرام من السكر و3 غرام من الكربوهيدرات.
• خيار رائع للاعبي كمال الاجسام من الإناث والذكور والرياضيين أو أولئك الذين يتناولون حمية غذائية عالية البروتين
• يحتوي على 24 جرامًا من البروتين في كل حصة لدعم احتياجات بناء العضلات
• نسبة أعلى من البروتين النقي، ما يقرب من 79 ٪ من تركيز البروتين (24 غرامًا من البروتين لكل 30.4 غرامًا من حجم الحصة)
• أكثر من 4 غرام من الجلوتامين وحمض الجلوتاميك في كل حصة
• أكثر من 5 غرامات من الأحماض الأمينية (BCAAs) Leucine و Isoleucine و Valine في كل حصة
• بودرة عالية الجودة تمتزج بسهولة بملعقة أو خلاط أو كوب شاكر
• بنكهات طبيعية ومصطنعة لذيذة وذواقة للاختيار من بينها
• ما قبل التمرين ، أو بعد التمرين ، أو حتى أول شيء في الصباح

 

 

فكر خارج الكوب:

يمكن استخدام معيار Gold Standard 100٪ Whey ™ لأكثر من مجرد مخفوق البروتين. جرب خلط مكيال مع دقيق الشوفان أو اللبن أو الحليب الذي تصبه على حبوب الإفطار الصباحية. والأفضل من ذلك، عزّز محتوى البروتين في الكعك والبسكويت والحلوى، وما إلى ذلك عن طريق إضافة مكيال أو اثنتين إلى وصفات المخبوزات.
 

الاشتراك

اشترك للحصول على أحدث العروض والعروض الترويجية!

Shape up supplement store © 2020

Optimum Gold Standard 100% Whey

LBP355,000 LBP220,000

Pre-workout, post-workout or even first thing in the morning

Size:
Flavor:
QUANTITY:

Optimum Gold Standard 100% Whey

 

 

Whey Protein Isolates (WPIs) are the purest form of whey protein that currently exists. That's why they're the first ingredient you read on the Gold Standard 100% Whey label. By using WPI as the primary ingredient along with premium ultra-filtered whey protein concentrate (WPC), we're able to pack 24 grams of protein into every serving to support your muscle building needs after training. This superior quality powder has been proved to mix easily using a shaker cup or just a glass and spoon. There's no doubt that this is the standard by which all other whey proteins are measured.

 

Each serving of Gold Standard 100% Whey contains 24 g of premium whey protein to support muscle growth and recovery, 5.5 g of naturally occurring BCAAs and many other minerals, but just 1 g of fat, 1 g of sugar and 3 g of carbs.

•    A great choice for female and male bodybuilders, athletes or those on high protein diets
•    Contains 24 grams of protein into every serving to support your muscle building needs
•    Higher pure protein percentage, nearly 79% protein concertation (24 g of protein per 30.4 g serving size)
•    More than 4 Grams of Glutamine & Glutamic Acid in Each Serving
•    More Than 5 Grams of the Amino Acids (BCAAs) Leucine, Isoleucine, and Valine in Each Serving
•    Quality powder that Mix easily with a spoon, blender or a shaker cup
•    Naturally and artificially flavored with many tasty and delicious flavors to choose from
•    Pre-workout, post-workout or even first thing in the morning

 

 

THINK OUTSIDE THE GLASS:

Gold Standard 100% Whey™ can be used for more than just protein shakes. Try mixing a scoop into oatmeal, yogurt, or the milk that you pour over your morning breakfast cereal. Better yet, boost the protein content of muffins, cookies, brownies, etc. by adding a scoop or two to your baked goods recipes.

 

SUBSCRIBE

Subscribe to get the newest offers and promotions!

Shape up supplement store © 2020